Logo Loading

[ninja-popup ID=6424] Contact Our Sales [/ninja-popup]

إم جي 5

نظرة عامة

تتميز إم جي 5 بكونها سيارة سيدان متطورة ومعاصرة وتجسد إرث من التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية المرموقة لتقدم أقصى درجات متعة القيادة. كما تتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق وأدائها المذهل وتضم العديد من أبرز التقنيات المتقدمة في عالم السيارات، وتوفر تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب على حد سواء.

المواصفات
الفنية

Package Description

1.5L STD CVT 1.5L COM CVT 1.5L DEL CVT
الطول / العرض / الارتفاع - ملم 4,601 x 1,818 x 1,489 4,601 x 1,818 x 1,489 4,601 x 1,818 x 1,489
قاعدة العجلات - ملم 2,680 2,680 2,680
وزن السيارة فارغة - كلغ 1,230 1,230 1,230
سعة المقاعد 5 5 5
سعة الشنطة - لتر 512 512 512
سعة خزان الوقود - لتر 45 45 45

التصميم

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بتصميمها المبتكر والمرموق، وتتضمن الكثير من المميزات الحديثة التي تضفي لمسة رائعة للغاية، إضافة إلى إطلالتها الأنيقة على الطريق. وعلى سبيل المثال، يمثل خط السقف المتدفق والمنحني عناصر جمالية وديناميكية تضمن لكم الإحساس بأن هذه السيارة مميزة ولها طابع خاص.

القوة و الأداء

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بأدائها المثير للإعجاب الذي يعكس قوة التصميم، وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة متواصل مستمر (CVT) ليوفر عزم دوران قوي يبلغ 150 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومتر في الساعة. ويمكنكم بفضل أنظمة توجيه القدرة الإلكترونية أو الحساسة للسرعة الاستمتاع بمستوي أداء رائع مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود لتقدم لك تجربة قيادة ممتعة و فائقة السلاسة.

الشكل الخارجي

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بتصميمها المبتكر والمرموق، وتتضمن الكثير من المميزات الحديثة التي تضفي لمسة رائعة للغاية، إضافة إلى إطلالتها الأنيقة على الطريق. وعلى سبيل المثال، يمثل خط السقف المتدفق والمنحني عناصر جمالية وديناميكية تضمن لكم الإحساس بأن هذه السيارة مميزة ولها طابع خاص. وتوفر المصابيح الخلفية الرياضية، وإضاءة LED الأمامية التي تعمل خلال النهار، والأضواء الأمامية رؤية استثنائية للسائق.

مميزات السلامة

لاتقتصر التقنيات المتطورة في سيارة إم جي 5 الجديدة على الترفيه، بل تضم في الواقع الكثير من أنظمة السلامة في جميع أنحاء السيارة فقد حصلت على 5 نجوم بتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار من (C-NCAP) مما يؤكد على تميز تصميمها الهندسي، حيث يتوفر ما يصل إلى 13 ميزة أمان تضمن لك تجربة قيادة آمنة على أصعب الطرق بدءاً من نظام المساعدة على صعود المرتفعات (Hill-Start Assist)، والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الكبح.

تفاعل التكنولوجيا

تلبي شركة إم جي كافة توقعاتكم ومتطلباتكم، ولهذا حرصت على تزويد إم جي 5 بأحدث التقنيات المتطورة التي تم تصميمها لتوفر لكم أعلى مستويات الراحة والمساعدة التي تحتاجونها. كما تتيح لكم الفرصة للاستفادة من العديد من المواصفات وفقاً لنوع الطراز الذي تختارونه بما في ذلك فتحة السقف الكهربائية وتقنية الدخول بدون مفتاح ونظام تثبيت السرعة. ويمكن للسائق و الركاب الاستمتاع بتقنيات وأنظمة الترفيه المتنوعة التي تشمل نظام (Inkalink)، والكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة وشاشة تعمل باللمس الملونة التي يصل قياسها إلى 10.1 بوصة فضلاً عن إمكانية توصل الأجهزة المحمولة عبر تطبيق (Apple CarPlay) و (Android Auto). ويمكنكم أيضاً تشغيل محرك السيارة من خلال “زر التشغيل”.

تصميم

ديناميكي

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بتصميمها المبتكر والمرموق، وتتضمن الكثير من المميزات الحديثة التي تضفي لمسة رائعة للغاية، إضافة إلى إطلالتها الأنيقة على الطريق. وعلى سبيل المثال، يمثل خط السقف المتدفق والمنحني عناصر جمالية وديناميكية تضمن لكم الإحساس بأن هذه السيارة مميزة ولها طابع خاص.

الشكل

الخارجي

توفر المصابيح الخلفية الرياضية، وإضاءة LED الأمامية التي تعمل خلال النهار، والأضواء الأمامية رؤية استثنائية للسائق وتساعده على رؤية مستخدمي الطرق الآخرين بشكل واضح. كما تشكل فتحة السقف الكهربائية إضافة رائعة تتيح لكم الاستمتاع بجمال الطبيعة الخارجية. كما توجد مجموعة مختارة من ألوان التصميم الخارجي المتعددة تجعل من سيارة إم جي 5 خياراً فريداً ومتميزاً للجميع.

التصميم

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بتصميمها المبتكر والمرموق، وتتضمن الكثير من المميزات الحديثة التي تضفي لمسة رائعة للغاية، إضافة إلى إطلالتها الأنيقة على الطريق. وعلى سبيل المثال، يمثل خط السقف المتدفق والمنحني عناصر جمالية وديناميكية تضمن لكم الإحساس بأن هذه السيارة مميزة ولها طابع خاص.

القوة و الأداء

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بأدائها المثير للإعجاب الذي يعكس قوة التصميم، وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة متواصل مستمر (CVT) .

تصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومتر في الساعة. ويمكنكم بفضل أنظمة توجيه القدرة الإلكترونية أو الحساسة للسرعة الاستمتاع بمستوي أداء رائع

أقصى مستويات الراحة

سترون بمجرد دخولكم لسيارة إم جي 5 بأن مساحة المقصورة الداخلية مصممة بعناية وذكاء لتوفير تجربة قيادة لا مثيل لها. طور فريق شركة إم جي هذه السيارة لتوفر أعلى مستويات الجودة، حيث تضم 29 مساحة تخزين ذكية في جميع أنحاء المقصورة للاستخدام اليومي ، وتبلغ سعة الصندوق الخلفي 512 لتراً ، فيما توجد مجموعة متنوعة من المفروشات الجلدية والأقمشة.

ميزات

متعددة

يمكن تعديل مقعد السائق كهربائياً بست اتجاهات فيما يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي بأربعة اتجاهات ليستمتعان براحة استثنائية خلال التنقل، كما توفر المقصورة مساحة وفيرة أمام الأقدام وفوق الرأس لجلوس ما يصل إلى خمسة أشخاص. وتضيف العدادات الرياضية وشاشة اللمس الملونة بقياس 8 بوصة في طراز (Comfort ) وقياس و 10.1 بوصة في طراز (DEL) شعوراً ممتعاً في داخل السيارة.

mg-5-powers-003

القوة

تتميز سيارة إم جي 5 الجديدة بأدائها المثير للإعجاب الذي يعكس قوة التصميم، وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة متواصل مستمر (CVT) ليوفر عزم دوران قوي يبلغ 150 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومتر في الساعة.

مميزات

السلامة

لاتقتصر التقنيات المتطورة في سيارة إم جي 5 الجديدة على الترفيه، بل تضم في الواقع الكثير من أنظمة السلامة في جميع أنحاء السيارة فقد حصلت على 5 نجوم بتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار من (C-NCAP) مما يؤكد على تميز تصميمها الهندسي.

يتوفر ما يصل إلى 13 ميزة أمان تضمن لك تجربة قيادة آمنة على أصعب الطرق بدءاً من نظام المساعدة على صعود المرتفعات (Hill-Start Assist)، والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الكبح (Electronic Brakeforce Distribution)، نظام التحكم بالكبح عند المنعطفات (Curve Brake Control).
  • وصف الحزمة

  • 1.5L STD CTV

  • 1.5L COM CTV

  • 1.5L DEL CTV

المقاسات

  • الطول / العرض / الارتفاع – ملم

  • 4,601 x 1,818 x 1,489

  • 4,601 x 1,818 x 1,489

  • 4,601 x 1,818 x 1,489

  • قاعدة العجلات – ملم

  • 2,680

  • 2,680

  • 2,680

  • وزن السيارة بدون حمولة – كلغ

  • 1,230

  • 1,230

  • 1,230

  • سعة الشنطة – لتر

  • 512

  • 512

  • 512

  • سعة خزان الوقود – لتر

  • 45

  • 45

  • 45

قوة المحرك

  • المحرك

  • 1.5L

  • 1.5L

  • 1.5L

  • الحد الأقصى للقوة (حصان / لفة)

  • 120/6000

  • 120/6000

  • 120/6000

  • الحد الأقصى للعزم (نيوتن.متر/لفة)

  • 150

  • 150

  • 150

  • ناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات

  • CVT

  • CVT

  • CVT

عوامل الأمان

  • نظام ثبات إلكتروني

  • أنظمة الفرامل و الأمان

  • نظام مرقبة ضغط الهواء في الإطارات

  • فرامل يد إليكترونية

  • مانع للسرقة

  • وسائد هوائية أمامية

  • وسائد هوائية جانبية

  • مواصفات الأمان لمقعد الأطفال

التصميم الخارجي

  • مصابيح أمامية هالوجين

  • مصابيح أمامية ليد

  • تشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيك

  • مصابيح إضاءة نهارية

  • ضبط المرايا الخارجية كهربائيا

  • غلق المرايات الخارجية كهربائيا

  • فتحة سقف

  • حساسات للركن خلفية

  • كاميرة للركن خلفية

  • كاميرة للركن 360 درجة

  • جنوط

  • 15″ Steel
  • 16″ Alloy
  • 16″ Alloy
  • مقاس الإطارات

  • 195/65 R15
  • 205/55 R16
  • 205/55 R16

التصميم الداخلي

  • عجلة قيادة متعددة الوظائف

  • تكييف mechanical

  • تكييف يدوي

  • دخول السيارة بدون مفتاح

  • مفتاح زكي لتشغيل السيارة

  • مثبت سرعة

  • مقاعد قماش

  • مقاعد جلد

  • فرش داخلي بيج

  • O (Optional)
  • تعديل وضع الكرسي الأمامي للسائق (6 اتجاهات) يدوي

  • تعديل وضع الكرسي الأمامي للراكب (4 اتجاهات) يدوي

  • تعديل وضع الكرسي الأمامي للسائق (6 اتجاهات) كهربائي

  • تعديل وضع الكرسي الأمامي للراكب (4 اتجاهات) كهربائي

  • عجلة قيادة جلد

  • كمبيوتر رحلات 3.5 بوصة شاشة رقمية

  • كمبيوتر رحلات 3.5 بوصة شاشة أفتراضية

  • نظام توفير الوقود

  • بلوتوث + 4 سماعات

  • شاشة عرض 8 بوصة ملونة تعمل باللمس + 4 سماعات

  • شاشة عرض 10 بوصة ملونة تعمل باللمس + 6 سماعات

اللون الخارجي

  • أبيض

  • O
  • O
  • O
  • أسود

  • O
  • O
  • O
  • رمادي

  • O
  • O
  • O
  • أحمر

  • O
  • O
  • O
  • ذهبي

  • O
  • O
  • O
  • أزرق

  • O
  • O
  • O

اللون الداخلي

  • رمادي غامق

  • O
  • O
  • O
  • بيج

  • O
  • O
  • O

تجرئ و أكتشف

تتميز إم جي 5 بكونها سيارة سيدان متطورة ومعاصرة وتجسد إرث من التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية المرموقة لتقدم أقصى درجات متعة القيادة. كما تتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق وأدائها المذهل وتضم العديد من أبرز التقنيات المتقدمة في عالم السيارات، وتوفر تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب على حد سواء.

إم جي 5 الجديدة كلياً

معرض الصور

معرض الصور

أظهر بجرأة

OVERVIEW

Adventure, lively and capable – the MG 5 is one of the most exciting sedans around. Whether for work or for pleasure, you can be confident that the vehicle is always looking to do more to excite, with the three trim levels – STD, COM, and LUX – providing all the requirements you could possibly need. Discover more about this standout model today and embrace life and its many journeys in style.

TECHNICAL SPECIFICATION

PACKAGE DESCRIPTION
STANDARD
COMFORT
LUXURY
Length/Width/Height (mm)
4601x1818x1489
4601x1818x1489
4601x1818x1489
Wheel Base (mm)
2,680
2,680
2,680
Kerb Weight (kg)
1230
1230
1230
Luggage Capacity(L)
512
512
512
Fuel Tank Capacity (L)
45
45
45

DESIGN

Style knows no bounds in the new MG5. A number of features ensure that this latest model has real kerb appeal, with the bold looks of the bodywork ensuring it cuts a refined figure out on the road. Take, for example, the flowing roofline, which present a dynamic aesthetic, ensuring the vehicle is distinctive and memorable.

POWER AND PERFORMANCE

The sporty looks and luxurious comfort aren’t the only appealing measures to be found in the new MG HS. Powered by a responsive 1.5L High-Efficiency Turbo Engine, the MG HS is capable of producing a thrilling 169 HP and maximum torque of 250 Nm, it also combines with a seven-speed Twin-Clutch Sportronic Transmission (TST) for seamless transitions through the gears. 

EXTERIOR

The bold and charismatic looks of the MG 5 are defined by the flowing roofline and sharp edges – a combination which captures the attention of the most inquisitive of passersby. The ample dimensions of the vehicle ensure that its presence is always felt, and a selection of sporty flourishes such as the tail lights, LED daytime running lights, and 16 inch alloy wheels are all welcome features. 

SAFETY

The technology in the new MG5 doesn’t end at entertainment. In fact, with an abundance of safety systems throughout the vehicle – which earned it a five-star C-NCAP rating – there is plenty of engineering excellence to admire. For example, a total of 13 active safety features is available, ranging from Electronic Brakeforce Distribution, Curve Brake Control to Tire Pressure Monitor System.

TECHNOLOGY

As you might expect from MG, the new MG5 sedan comes full of cutting edge automotive technology, designed to provide you with all the comfort and assistance you need. From the electric sunroof to keyless entry and cruise control, the opportunity to benefit from a number of measures according to trim level is yours. With the Inkalink media system, a 360-degree view camera and a colour touchscreen up to 10.1 inches in size with Apple CarPlay and Android Auto compatibility all available, staying connected and entertained is simple. You can also start the car using the Push Button Start.

REDEFINING
EXPERIENCE

Style knows no bounds in the new MG5. A number of features ensure that this latest model has real kerb appeal, with the bold looks of the bodywork ensuring it cuts a refined figure out on the road. Take, for example, the flowing roofline, which present a dynamic aesthetic, ensuring the vehicle is distinctive and memorable.

EXTERIOR DESIGN

The sporty tail lights, LED daytime running lamps, and projector headlamps, meanwhile, provide exceptional visibility and help you be seen by other road users. And, with an electric sunroof opening up to the elements, the model will feel cavernous. Top all this off with a selection of exterior colour options and there’s no doubt new MG5 stands apart from the crowd.

DESIGN

The bold and charismatic looks of the MG 5 are defined by the flowing roofline and sharp edges – a combination which captures the attention of the most inquisitive of passersby. The ample dimensions of the vehicle ensure that its presence is always felt, and a selection of sporty flourishes such as the tail lights, LED daytime running lights, and 16 inch alloy wheels are all welcome features. There’s even an electric sunroof that will open up to the outside world, filling the cabin with fresh air and enhancing the sense of space that is on offer. A selection of color schemes gives you plenty of choice over the finish of the MG 5, with colors including Silver, Blue, and White

POWER AND PERFORMANCE

Performance in the new MG5 is as impressive and refined as the design alludes to. The 1.5-litre engine is paired with Continuously Variable Transmission (CVT).
provides a powerful 150Nm of torque, along with a top speed of 180km/h.

EXTREME
COMFORT

Stepping inside the MG5 unveils a cabin space that has been carefully and intelligently crafted to provide an indulgent and harmonious driving environment. From 29 smart storage solutions located throughout the cabin and a generous 512-litre boot, to a choice of leather and fabric upholstery, MG has crafted the model to deliver the utmost quality.

FOCUS FEATURES

A six-way Power Assisted Driver Seat and four-way Power Assisted Passenger Seat ensure exceptional comfort, while the abundant leg and headroom provide more than enough space for up to five. The sporty dials and colour touchscreen – 8 inches in the Comfort trim and 10.1 inches in the LUX trim – add to the sense of fun in the vehicle.

POWER

The 1.5-litre engine is paired with Continuously Variable Transmission (CVT), and provides a powerful 150Nm of torque, along with a top speed of 180km/h.

ENJOY SAFETY

The technology in the new MG5 doesn’t end at entertainment. In fact, with an abundance of safety systems throughout the vehicle – which earned it a five-start C-NCAP rating – there is plenty of engineering excellence to admire.
A total of 13 active safety features is available, ranging from Electronic Brakeforce Distribution, Curve Brake Control to Tyre Pressure Monitor System.
DIMENSIONS
DimensionsSTANDARDCOMFORTLUXURY
LENGTH/WIDTH/HEIGHT(MM)4601 X 1818 X 14894601 X 1818 X 14894601 X 1818 X 1489
WHEEL BASE(MM)2,6802,6802,680
KERB WEIGHT(KG)1,2301,2301,230
LUGGAGE CAPACITY (L)512512512
FUEL TANK CAPACITY (L)454545
POWER AND PERFORMANCE
Power and PerformanceSTANDARDCOMFORTLUXURY
Engine1.5L 1.5L 1.5L
Max Power (Hp/rpm)120 @ 6000120 @ 6000120 @ 6000
Max Torque (N.m/rpm)150 / 4500150 / 4500150 / 4500
TRANSMISSIONCVTCVTCVT
SAFETY
SafetySTANDARDCOMFORTLUXURY
ESP (ELECTRONIC STABILITY PROGRAM)
(ABS+EBD+CBC+TCS+VDC+HAZ+HHC+BDW)
TPMS (TIRE PRESSURE MONITORING SYSTEM)
ELECTRIC PARK BRAKE + AUTO HOLD
ENGINE IMMOBILIZER
AIRBAGS226
FRONT AIRBAGS
SIDE / CURTAIN AIRBAGS
REAR ISOFIX CHILD FITTING
EXTERIOR
ExteriorSTANDARDCOMFORT LUXURY
HALOGEN HEADLIGHTS (PROJECTION TYPE)
LED HEAD LAMPS
LED TAIL LIGHTS
AUTO HEADLAMPS FUNCTION (LIGHT SENSING)
LED DRL
OUTSIDE ELECTRICALLY ADJUSTABLE
ELECTRIC FOLDING MIRRORS
SUNROOF
REAR PARKING SENSORS
360 SURROUND VIEW CAMERA
RIM15″ Steel16″ Alloy16″ Alloy Two Tone
TIRE195/65 R15205/55 R16205/55 R16
INTERIOR
InteriorSTANDARDCOMFORTLUXURY
MULTIFUNCTION STEERING WHEEL
MECHANICAL AC
MANUAL AC
KEYLESS ENTRY
KEYLESS START/STOP
CRUISE CONTROL
SEATSFabricFabricLeather
BEIGE INTERIOR COLORO (Optional)
DRIVER SEAT ADJUSTABLE4-Ways Manual4-Ways Manual6-Ways Electrical
FRONT PASSENGER SEAT ADJUSTABLE4-Ways Manual4-Ways Manual4-Ways Electrical
LEATHER STEERING WHEEL
3.5″ TRIP COMPUTERDigitalVirtualVirtual
ECO DRIVING MODE REMINDER
BLUETOOTH + 4 SPEAKERS
Infotainment System Touch Screen8 Inch + 4 Speakers10 Inch + 6 Speakers
Apple Carplay + Android Auto
EXTERIOR COLOR
Exterior ColorSTANDARDCOMFORTLUXURY
BLACKOOO
BLUEOOO
GOLDOOO
REDOOO
GREYOOO
WHITEOOO
INTERIOR COLOR
Interior ColorSTANDARDCOMFORTLUXURY
DARK GREYOOO
BEIGEOOO

DRIVEN TO BE DIFFERENT

Create new experiences with the MG 5. Striking new design cues give the car a fresh new look while retaining its distinctive European design. A fastback sedan with the boot space of an SUV; the new MG 5 has ample storage space so any adventure, any ride, you can pack it in.

THE ALL
NEW MG 5

GALLERY

PHOTO GALLERY

MAKE A BOLD ENTRANCE